منتديات بغداد الحب

ملتقى طلبة وشباب العراق

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

سؤال محرج جدا جدا وأتحدى أي فتاة تجاوب..!!

كاتب الموضوعرسالة
مهند البغدادي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: سؤال محرج جدا جدا وأتحدى أي فتاة تجاوب..!!   2008-11-05, 00:52

لو أنك مرة كنت تجلسين مع أختك وكانت أختك تحمل بين يديها طفل صغير وجميل جدا وقالت لك أختك أنا مشغولة شوي ممكن تحملينه عني شوي بس، وبالفعل أخذت الطفل منها وحملتيه بين يديك وأخذت تلاعبينه وتحادثينه وأثناء ذلك كنت تقولين للطفل الصغير أعطني بوسة حبيبي، وكررت هذا الطلب ربما تحصلين من الطفل الصغير على بوسة، لكن الطفل لم يستجب لطلبك وظللت تكررين الطلب منه وترفعين صوتك وتقولين بصوت عالي أعطني بوسة حبيبي وأثناء ذلك فتحت عينيك وإذا أنت في فراشك وقد تجمع حولك أمك وأبوك وأخواتك على صراخك وأنت تقولين أعطني بوسة حبيبي واكتشفت أنك كنت تحلمين فسألك من هم حولك ممن تطلبين منه أن يعطيك بوسة فماذا تقولين لهم.؟؟؟؟؟؟!!!!
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلام
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: سؤال محرج جدا جدا وأتحدى أي فتاة تجاوب..!!   2010-09-20, 02:38

ههههههه بالنسبة اذا كانت بنت شريفة متعففه لا اعتقد يثار اي شك تجاه البنت
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوكي
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال محرج جدا جدا وأتحدى أي فتاة تجاوب..!!   2011-03-16, 21:46

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة هذة بس اتقولهم الحقيقة اانها كانت تحلم و انها كانت تلعب مع ابن اختها Laughing Laughing drunken drunken

سؤال محرج جدا جدا وأتحدى أي فتاة تجاوب..!!
صفحة 1 من اصل 1