منتديات بغداد الحب

ملتقى طلبة وشباب العراق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرائد العميل جاسم محمد عليوي التميمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد فاضل
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 48
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

مُساهمةموضوع: الرائد العميل جاسم محمد عليوي التميمي   2011-04-30, 17:58

احتلال مخيم أشرف – بيان رقم 90
آمر الشرطة العسكرية في الفرقة الخامسة للجيش العراقي
قتل 8 من مجاهدي أشرف خلال هجوم 8 نيسان

تفيد التقارير الواردة من داخل النظام الإيراني أن الرائد العميل جاسم محمد عليوي التميمي قائد الشرطة العسكرية في الفرقة الخامسة للجيش العراقي تم تكريمه ومنح له الجائزة من قبل قوة «القدس» الإرهابية بسبب ما ارتكبه من جرائم ضد مجاهدي أشرف يوم 8 نيسان (أبريل) 2011.
إن شخص هذا الرائد العميل أطلق الرصاص على 8 من مجاهدي أشرف فأرداهم شهداء وهو يشاهد في التسجيلات المصورة لمجزرة يوم 8 نيسان (أبريل) 2011 في مختلف المواقع وهو يطلق الرصاص. كما استهدف 5 آخرين من الأفراد المؤتمرة بإمرة هذا العميل في الشرطة العسكرية للفرقة الخامسة عددًا كبيرًا من مجاهدي أشرف بالرصاص وأردوهم شهداء أو أصابوهم بجروح.
إن جاسم التميمي الذي له ماض طويل في العمالة لقوة «القدس» كان في أيلول (سبتمبر) عام 2007 قائدًا لسرية من الفوج الأول للفرقة الخامسة في معسكر «كركوش» العراقي وكان آنذاك أيضًا يقوم بتوريد الأسلحة إلى العراق عبر حدود مندلي لاستخدامها في العمليات الإرهابية لقوة «القدس» في العراق وهو متورط في اختطاف وقتل عدد كبير من شبان تلك المنطقة.
وكما يبدو بوضوح في أفلام وصور العميل جاسم التميمي والمجرمين الآخرين خلال هجوم 8 نيسان (أبريل) 2011 إنهم وحسب خطة وأوامر محددة صادرة عن المالكي كانوا يحاولون قنص وقتل سكان مخيم أشرف العزّل الأمر الذي يعتبر من دون شك من الأمثلة البارزة على الجريمة ضد الإنسانية وجريمة الحرب التي يجب محاكمة ومعاقبة المسؤولين عنها ومرتكبيها أمام محكمة دولية.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
29 نيسان (أبريل) 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرائد العميل جاسم محمد عليوي التميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بغداد الحب :: القسم العــــام :: منتدى الحوار والنقاشات-
انتقل الى: