منتديات بغداد الحب

ملتقى طلبة وشباب العراق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفد من النظام الإيراني يلتقي قريبًا بالمالكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد فاضل
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 48
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

مُساهمةموضوع: وفد من النظام الإيراني يلتقي قريبًا بالمالكي   2011-05-30, 10:17

وفد من النظام الإيراني يلتقي قريبًا بالمالكي ومهمة جديدة للعميل نافع العيسى ضد مخيم أشرف
تفيد التقارير الواردة من داخل النظام الإيراني أنه من المقرر أن يتوجه إلى العراق وفد من النظام الإيراني في وقت قريب ليلتقي بالمالكي ويقدم له تعليمات وتوجيهات جديدة من النظام. وبدوره سيقدم المالكي في تلك اللقاءات تقريرًا عن إجراءاته القمعية ضد مخيم أشرف ومخططاته المستقبلية في هذا المجال.
ومن جهة أخرى عاد إلى العراق نافع العيسى عميل معروف للنظام الإيراني هذا الأسبوع بعد زيارة لإيران استغرقت عدة أيام وتمت لغرض تلقي أوامر وتوجيهات جديدة ضد مخيم أشرف. وقد تلقى هذا العميل خلال زيارته لإيران عديدًا من الأوامر والتوجيهات مباشرة من الحرسي الجلاد علي آقا محمدي أحد قادة قوة «القدس» الإرهابية وعضو مجلس الأمن القومي الأعلى في النظام الإيراني. وبعد عودته إلى العراق التقى نافع العيسى بسفير النظام الإيراني في بغداد مصطحبًا عملاء للنظام منتحلين صفة «شيوخ عشائر في المنطقة».
وطبقًا لتلك الأوامر والتوجيهات من المقرر أن يقوم العميل المذكور بتنظيم مؤتمر لمن يسمون بشيوخ العشائر ضد مجاهدي خلق ويدعو مندوبي الصحف والقنوات التلفزيونية إليه لتغطية وقائع المؤتمر. ويقوم العميل نافع العيسى حاليًا بعد عودته من إيران بالتحضير وتهيئة المستلزمات لعقد هذا المؤتمر. كما تم تكليف العميل المذكور بأن يقيم مظاهرات أمام مخيم أشرف بعد انتهاء المؤتمر يشارك فيها مرتزقة سفارة النظام الإيراني في بغداد.
كما وفي تطور آخر توجه وفد مهتم بحقوق الإنسان من مدينة بعقوبة يوم الاثنين 23 أيار (مايو) 2011 إلى مخيم أشرف ليزور المخيم إثر تلقيه معلومات عن الجهات الدولية حول انتهاك حقوق المجاهدين في مخيم أشرف، ولكن قوات القمع منعتهم من دخول المخيم واشترطت زيارتهم للمخيم بأخذ تصريح رسمي من رئاسة الوزراء.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
28 أيار (مايو) 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وفد من النظام الإيراني يلتقي قريبًا بالمالكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بغداد الحب :: القسم العــــام :: منتدى الحوار والنقاشات-
انتقل الى: